loader

إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية يصل الولايات المتحدة الأمريكية



وصل إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية، الخليفة الخامس حضرة ميرزا مسرور أحمد إلى مسجد بيت الرحمن في سيلفر سبرينغ في ميريلاند في وقتٍ متأخر من مساء يوم 15/10/2018، وكان في استقبال حضرته حوالي ألفي مسلم أحمدي، تجمعوا في المقر الوطني للجماعة الإسلامية الأحمدية في الولايات المتحدة ليرحبوا بزعيمهم الروحاني في البلاد.



غمرت الفرحة المسلمين الأحمديين وهم يرحبون بحضرة الخليفة الذي بدأ زيارته الرابعة للولايات المتحدة منذ انتخابه خليفة في عام 2003. كانت زياراته السابقة للولايات المتحدة في الأعوام 2008 و 2012 و 2013.



وصل حضرته إلى الولايات المتحدة بعد السفر مباشرة من لندن، ولدى وصوله إلى مسجد بيت الرحمن في الساعة 10:35 مساءً، أمّ حضرته صلاتي المغرب والعشاء.



وفي يوم 16/10/2018، قام حضرته بجولة تفقدية لمبنى مسجد بيت الرحمن. كما قام بتفقد محطة مسرور للنقل الفضائي التابعة لقناة إم تي إيه الدولية والتي تم إعادة تطويرها مؤخراً، وهناك أمّ الدعاء الجماعي الصامت.



وخلال الجولة التفقدية، زار حضرته المكاتب الإدارية في بيت الرحمن والمطبخ، والتقى بالمتطوعين الذين كانوا يؤدون واجباتٍ مختلفة أثناء جولته.



خلال زيارته للولايات المتحدة، من المقرر أن يفتتح حضرته ثلاثة مساجد، كما سيلتقي مع كبار الشخصيات والمسؤولين المحليين، وسيلتقي شخصيًا أيضًا بمئات المسلمين الأحمديين.


 


 


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة